كلمة رئيس الدائرة

01 Muharram 1439 | 22 September 2017

كلمة رئيس الدائرة

مرحبًا بكم في موقع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة في إطلالته الجديدة كنافذة مشرّعة للتواصل والتفاعل معكم عبر قنوات متجددة، تنسجم مع رسالتنا ورؤيتنا وهويتنا وقيمنا النابعة من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف في تعاملاتنا اليومية مع الآخرين.

ومن خلال رسالتنا التي سعينا جاهدين لتحقيقها من أجل العمل على تنمية اقتصاد الإمارة وتوفير خدمات وتسهيلات متميزة للمستثمرين من خلال كوادر بشرية مؤهله بأحدث التقنيات.

وانطلاقًا من مبدأ ابتكار المزيد من الخدمات والربط فيما بين الخدمات الراهنة التي تقدمها دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة لتوظيف الإمكانيات الجديدة وبين عملاء الدائرة لتحديث وتطوير وتبسيط الخدمات التي تقدمها الدائرة باعتبار أن جوهر ما نصبو إليه يتمثل في تسهيل إجراءات عملائنا في تعاملاتهم مع الدائرة لكي نواكب الطفرة الهائلة في عالم الاقتصاد الجديد. عبر تقديم الخدمات بمزيد من الفاعلية والكفاءة لتيسير شؤون العملاء ووضع العميل على رأس قائمة الأوليات واعتباره شريك فعلي فقد دشنت الدائرة موقعها الإلكتروني والذي يضم معلومات عن الدائرة لتوفير ودعم الشراكة الإستراتيجية الحقيقية الكاملة بين الدائرة وعملائها كما تهدف إلى توفير ودعم فرص عمل واعدة لفئة الشباب المواطن كما ستجدون في الموقع طريقة التسجيل والأنشطة الجديدة والتعديلات مرفقة باستمارات الدائرة.

معربين عن أملنا في التواصل والاتصال بنا عبر أرقام هواتفنا والبريد الإلكتروني فهناك كوادر بشرية مدربة لتلقي اتصالاتكم و تسعى لخدمتكم وتقديم كافة المعلومات التي تحتاجونها بجودة عالية. نرحب بآرائكم ومساهماتكم واقتراحاتكم باعتباركم شركاؤنا الفعليين في مسيرتنا التي نأمل دائما أن تكون عند حسن ظنكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخوكم سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس الدائرة