سياسة الخصوصية

01 Muharram 1439 | 22 September 2017

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية
جمع و استخدام المعلومات
ملفات الارتباط
الارتباط بالمواقع الأخرى
الأمن

بيان الخصوصية

تدير >دائرة التنمية الاقتصادية الموقعwww.sedd.ae ويحق للدائرة أن تضيف لمضمون هذه السياسة وتحذف منها أو تعدلها متى ما أرادت دون الحاجة إلى إشعار مسبق

جمع و استخدام المعلومات

ما يهمنا أساسا هو ثقة زائري الموقع الالكتروني وإيمانهم به وخصوصية معلوماتهمserif وسوف لن يقوم الموقع بجمع أية معلومات شخصية ما لم تقدم إلينا طواعية عبر المشاركة في أي نشاط يطلب من الزائر معلومات شخصية، وسيقوم الموقع بجمع البيانات الشخصية الضرورية عند طلب الزائر أية خدمات أو معلومات من الموقع. يقصد بالبيانات الشخصية المعلومات التي تشير الى اي فرد محور المعلومات، محدد او يمكن تحديده.وهي ذات المعلومات التي تطلب من الفرد عند زيارته لإحدى الدوائر الحكومية مثل الاسم او العنوان او رقم الهاتف. من جانب آخر، يجمع الموقع معلومات للأغراض الإحصائية: اسم جهاز الحاسب الآلي إن كان) جهاز مكتبي أم خادم)، نوع المتصفح، اسم مزود الخدمة، وقت وتاريخ الزيارة، صفحات الموقع التي زارها الفرد وعنوان الموقع المزار سابقا. سوف تساعدنا هذه المعلومات في معرفة كيفية استخدام الجمهور للموقع الالكتروني وبالتالي نستطيع تحسين الخدمات باستمرار. لا يستطيع الموقع الحصول على معلومات من فرد معين، ولا يحاول الحصول على معلومات شخصية عن الأفراد الذين يرتادون الموقع ورسم صورة لهم. وربما يطلب من الزائر المشاركة طواعية وحسب رغبته في الاستطلاعات التي يقوم بها الموقع، ولن يؤثر عدم المشاركة على استخدام الزائر لخصائص الموقع الالكتروني وامتيازاته.

ملفات الارتباط

يمكن لأي من صفحات هذا الموقع أو تطبيقاته أن تستخدم ملفات الارتباط، وهذه الملفات عبارة عن ملفات صغيرة وقصيرة تخزن في القرص الصلب لحاسبة المستخدم. تستعمل هذه الملفات لتتبع المعلومات المخزونة وتجنب المستخدم إعادة التزود بالمعلومات في كل مرة يستخدم فيها المواقع الالكترونية. أما المعلومات التي تجمع بواسطة ملفات الارتباط في هذا الموقع فتعامل بالطريقة ذاتها للمعلومات المستحصلة الأخرى. يمكنك إعداد متصفح الموقع لرفض هذه الملفات أو لتبليغك عند محاولة الموقع إرسال ملف ارتباط إليك. كما يمكنك فحص القرص الصلب والتخلص من هذه الملفات.

الارتباط بالمواقع الأخرى

يرتبط هذا الموقع بعدد من المواقع وخصوصا تلك التي تديرها المؤسسات الحكومية والمؤسسات غير الربحية ومؤسسات القطاع الخاص. لذا فأن موقع دائرة التنمية الاقتصاديةغير مسئول عن محتويات تلك المواقع أو خصوصيتها وعليه ندعوك للاطلاع على بياناتها المتعلقة بالخصوصية والسرية.

الأمن

يلتزم الموقع بحماية المعلومات المتوفرة لديه أو التي يحصل عليها ويجمعها، ويتخذ الخطوات الكفيلة بأمن المعلومات، ومن بين هذه الخطوات التصديق والمراقبة والتدقيق والتشفير